استوديو تبيـَّن ، من تطوير شركة تبيـَّن ، يخلق تعليمًا مبتكرًا يعتمد على التكنولوجيا يركز المحتوى على منع الاحتيال من خلال التحليل سيناريوهات الاحتيال، ينتج الاستوديو صورًا جذابة والمواد السمعية التي تسلط الضوء على الاحتيال الحالي الاتجاهات، التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي العام وتحسين الحماية الفردية ضد الاحتيال
كيف تعمل؟
موجة الاحتيال
الاستوديو
الرسوم المتحركة
فيديوهات قصيرة
بودكاست
محاضرة توعوية
فيديو
فيديو إبداعي
الاستوديو
الرسوم المتحركة
فيديوهات قصيرة
بودكاست
محاضرة توعوية
فيديو
فيديو إبداعي
تقرير مشهد الاحتيال
إذا كانت موجة الاحتيال تهم الطرف، سيتم تزويد الحزب المحتوى اللازم لاستخدامه
مؤشر الاحتيال
القطاعات المتضررة من موجة الاحتيال
تقرير مشهد الاحتيال
يتم تقديم التقارير إلى الجهة بتاريخ شهريًا حول الروابط الاحتيالية
مميزات استوديو تبيـَّن
محاضرة توعوية للتنفيذيين.
محاضرة توعوية للموظف.
8 فيديو موشن جرافيك.
4 بكرات فيديو.
2 فيديو إبداعي.
12 تقريرًا عن واقع الاحتيال سنويًا من قبل CDI.
48 مشاركة بمحتوى سنويا "4 شهريا".
إعداد البودكاست بالكامل ”11 حلقة“.
تصنيف النطاق إلى مستوى White Signal منخفض المخاطر للغاية.
إمكانية إضافة 15 مستخدم في خدمة روابط الطبيون ومنحهم 150 وصلات لمدة عام.
عرض ومعرفة عدد الروابط الاحتيالية المرتبطة بالعلامة التجارية.
شهادة تسجيل المنشأة في أعمال تبيـَّن.
شهادة المدافع عن الاحتيال.
رابط مختصر لتبين (قريباً).
لوحة تحكم آمنة لعرض معلومات العلامة التجارية.
خدمة ترتيب الأسرّة.
إضافة URL الكامل.
دعم 24/7.
أقسام استوديو تبيـَّن
بودكاست
ما هيرعاية بودكاستالموسم / الحلقة؟
تشير رعاية البودكاست إلى الشركات أو الأفراد الذين يقدمونالدعم المالي للبودكاست في تبادل للإعلان عن منتجاتهم أو الخدمات أثناء حلقات البودكاست أو طوال الموسم بأكمله.
الفوائد
بناء الثقة والمصداقية
جمهور واسع النطاق
فعالية التكلفة
تحليلات دقيقة
التفاعل المباشر مع جمهور
منسقة وفعالة ترقية
راعي
ما هوالراعي؟
استراتيجية التسويق هي أينيتم التعاقد مع الشركات للترويج علاماتهم التجارية من خلال الأفكار الإبداعيةمثل تصميم الفيديو هذا التسويقتهدف الإستراتيجية إلى تعزيز العلامة التجارية الاعتراف وزيادة الوعي وتوسيع نطاق الوصول إلى الجمهور المستهدف.